دورة تدريب حكام كرة الطاولة

آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013، 14:25 GMT

حميد حسب الله- اطلس سبورت

بحضورالاستاذ صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي والاندية والاستاذة مروة المنسي رئيس قسم الاندية والاستاذ بكر مرتجى القائم باعمال رئيس قسم الانشطة بوزارة التربية والتعليم بغزة ومدير المعهد الوطني للتدريب والمشرفين الاستاذ محمد الغامري والاستاذة ايمان ابو عيادة وبمشاركة اكثر من 50 دارسا من معلمي ومعلمات التربية الرياضية في المدارس الحكومية.

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بغزة دورة تحكيم وذلك على صالات المعهد الوطني للتدريب بغزة وكان مصباح العسقلاني امين سر الاتحاد والحكم الدولي اشرف على القاء محاضرات الدورة اضافة لزميله اديب ابو غزالة رئيس لجنة المسابقات والحكم الدولي حيث تشمل الدورة شرح مواد القانون الدولي للعبة واخر ما وصل اليه من تحديثات وتطورات خاصة مايخص ابواب التحكيم .

واقيمت الدورة صباح الاحد الماضي على مدار 5 ايام متتالية بواقع 3ساعات يوميا وخضع المشاركون في نهاية الدورة لاختبارات نظرية وعملية وسيمنح الناجحين فيها شهادات معتمدة من الاتحاد تؤهلهم للمشاركة في قيادة وتحكيم مسابقات الاتحاد وفعالياته.

ويشار الى ان الدورة اقيمت برعاية وزارة التربية والتعليم التي وفر القائمون عليها كل الاحتياجات اللازمة للدورة وطباعة القانون الدولي للعبة وتوزيعه على المشاركين.

وتم تجهيز كافة الاستعدادات لاقامة الحفل الختامي للدورة الذي سيقام الساعة العاشرة والنصف صباح الخميس بمقر وزارة التربية والتعليم بمدينة غزة تحت رعاية وزير التربية والتعليم، وتم دعوة العديد من الشخصيات لحضور الاحتفال الذي سيتم خلاله توزيع الشهادات على الناجنائل جابر احد المشاركين في الدورة عن سحين من الدارسين.

وعلى هامش الدورة عبر نائل جابر احد الدارسين عن سعادته بهذه الدورة التي اعتبرها من اقوى الدورات التي شارك فيها خلال مسيرته الرياضية وقال انها اضافت له ثقافة رياضية جديدة كان بحاجة اليها هو وجميع زملائه الدارسين.

وناشد جابر القائمين على الاتحادات الرياضية للاقتداء باتحاد الطاولة وتنظيم العديد من الدورات في جميع الالعاب الرياضية.

اما ايمان ابو كويك وزميلتها وسام ابو بخيت فاعتبرتا ان الدورة اضافت للدارسين جرعات تثقيفية رياضية كان كل منهم بحاجة اليها.

ووجهت ابو كويك وزميلتها ابو بخيت بالنيابة عن زميلاتهما المشاركات الشكر لكل من مصباح العسقلاني واديب ابو غزال اللذان بذلا جهدا خارقا خلال اشرافهما على الدورة، وطالبت كل منهما جميع الاتحادات الرياضية الفلسطينية بتنظيم الدورات الرياضية في جميع الالعاب الرياضية.

تقرير الشفافية من خلال ائتلاف امان

تحميل
10 مايو 2019 48
تقـاريـر مـاليـة
تقـاريـر الموازنة
تقـاريـر ربعية

تعزية

تهنئة بعيد الاضحى المبارك

رئيس واعضاء المجلس البلدي في زيارة لعضو المجلس مرعي

تهنئة بالمولودة الجديدة

فيديو